منتدى طلبة طب بنى سويف
اهلا بكم فى منتدى طلبة طب بنى سويف

الرجاء التسجيل

مع تحيات الادارة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى طلبة طب بنى سويف
اهلا بكم فى منتدى طلبة طب بنى سويف

الرجاء التسجيل

مع تحيات الادارة
منتدى طلبة طب بنى سويف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» لطلبة وخريجى كليات : الطب البشرى
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالخميس يناير 30, 2014 3:55 pm من طرف مسوق طبى

» البحت عن مفقود
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالجمعة نوفمبر 22, 2013 4:02 pm من طرف fadiali

» الله الله في مصـــــــر .... أيها الأقباط ... أيها المسلمون
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 9:08 pm من طرف خليفة عزيز

» ماذا قدمت ...؟
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 9:02 pm من طرف خليفة عزيز

» amino acids - dr . rahseed 2009
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 3:20 am من طرف ناصرة الاسلام

» carbohydrate د / رشيد 2009
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 3:08 am من طرف ناصرة الاسلام

» rasheeeed in bio - introduction - 2009
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 3:05 am من طرف ناصرة الاسلام

» محاضرات دكتور مرعى 2011
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 2:51 am من طرف ناصرة الاسلام

» para د / موسى
أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Emptyالسبت أكتوبر 08, 2011 2:49 am من طرف ناصرة الاسلام

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ...

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ... Empty أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً ...

مُساهمة من طرف ناصرة الاسلام الجمعة أكتوبر 07, 2011 4:20 pm

أنا عن نفسي قرأتها فاستحيت من ربي إقرؤوها فهي قصيرة ولكن مؤثرة جداً تتجلى عظمة الخالق.. في الحديث القدسي الشريف قال سبحانه وتعالى: ( يا ابن آدم جعلتك في بطن أمك.. وغشيت وجهك بغشاء لئلا تنفر من الرحم .. و جعلت وجهك إلى ظهر أمك لئلا تؤذيك رائحة الطعام .. و جعلت لك متكأ عن يمينك و متكأ عن شمالك فأما الذي عن يمينك فالكبد.. و أما الذي عن شمالك فالطحال ... و علمتك القيام و القعود في بطن أمك .. فهل يقدر على ذلك غيري ؟؟ فلما أن تمّت مدتك. وأوحيت إلى الملك بالأرحام أن يخرجك فأخرجك على ريشة من جناحه. لا لك سن تقطع ... و لا يد تبطش... و لا قدم تسعى .. فأنبعث لك عرقين رقيقين في صدر أمك يجريان لبنا خالصا. حار في الشتاء و باردا في الصيف . و ألقيت محبتك في قلب أبويك. فلا يشبعان حتى تشبع ... و لا يرقدان حتى ترقد .. فلما قوي ظهرك و أشتد أزرك . بارزتني بالمعاصي في خلواتك .. و لم تستحي مني . و مع هذا إن دعوتني أجبتك) (و إن سألتني أعطيتك.. و إن تبت إليّ قبلتك) ************ ارجو ان ترسلوها (مره واحده) قال رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم 'بلغوا عني و لو آية
ناصرة الاسلام
ناصرة الاسلام